recent
أخبار ساخنة

تحميل مكتبة ميكروسوفت اوفس تنزيل برامج الاوفس 2016 من الموقع الرسمي لميكروسوفت اوفس

واي تك الخدمية
الصفحة الرئيسية

 تحميل برامج الاوفس مكتبة الأوفس تنزيل اهم برامج ميكروسوفت اوفس

 بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه

زوار مدونة واي تك الخدمية نقدم لكم مجموعة من اهم برامج الاوفس المكتبية من الموقع الرسمي لميكروسوفت

1-      1- ميكروسوفت اوفس ورد  Microsoft office word
2-      ميكروسوفت اوفس اكسل  Microsoft office exel
3-      ميكروسوفت اوفس اكسس Microsoft office access
4-      ميكروسوفت اوفس اوتولك Microsoft office outlook
5-      ميكروسوفت اوفس بور بوينت Microsoft office power point
6-      ميكروسوفت اوفس اينفوباث Microsoft office infopath
7-      ميكروسوفت اوفس ببلشر Microsoft office publisher
8-      ميكروسوفت اوفس ون نوت Microsoft office onenote

مكتبة الاوفس وبرامج الاوفس من اهم برامج الكمبيوتر والتي لا يستغني احد عنها سوا المهارين في الطباعة والتصميم او غير ذلك من المبتدئين في مجال الكمبيوتر و الطباعة والتصميم .

تنزيل برامج الاوفس المرخصة المدفوعة التي تحتوي على كثير من المميزات الإضافية والتي لا تتوفر في النسخ العادية او النسخ المجانية حيث انها تحتوي على اضافات احترافية تساعدك على القيام بالكثير من العمال المهمة والمتطلبة في مجال الحاسوب والاعمال اليومية للشركات والمؤسسات وجميع الاعمال التي تتطلب منك استخدام ادوات ميكروسوفت اوفس.

اوفس 2003 ، اوفس 207، اوفس 2010 ، اوفس 2016

·         برنامج ميكروسوفت اوفس وورد

من اهم البرامج المستخدمة في الكمبيوتر وبشكل يومي حيث يسهل لك انجاز الكثير من الاعمال والمهام اليومية والتي تتطلب منك جهدا ووقتا طويلا ، إن برنامج الورد يساعدك في إدخال النصوص النصية اليدوية وتحويلها الى نصوص رقمية ذات شكل جذاب ورائع وأهمية البرنامج في سرعة التنفيذ والاداء.

·         برنامج ميكروسوفت اكسل

برنامج محاسبي رائع وسهل جدا حيث يقوم برنامج اكسل بتسهيل العمليات الحسابية من خلال عمل دوال وادوات شرطية للخروج بالنتيجة المطلوبة ويعتمد على عمل الخلايا وربطها او جمعها مع بعض ان برنامج اكسل يوفر لك الكثير من الجهد والوقت في عملية احتساب العمليات الحسابية كما بستطاعتك عمل برنامج محاسبي متكامل وربطه بواجهات وقاعدة بيانات .

 

تحميل ميكروسوفت اوفس

·         برنامج ميكروسوفت اكسس

برنامج قواعد البيانات في مجموعة البرامج المكتبية لميكروسوفت حيث يساعدك البرنامج في انشاء قواعد بيانات لجميع اعمالك وذلك للتنظيم والاسراع في انجاز الاعمال و المهام ان برنامج اكسس ممتاز جدا للمبيتدئين في قواعد البيانات وعمل برامج مرتبطه بقواعد البيانات .

·         برنامج ميكروسوفت اوفس اوتولك

برنامج المراسلات التجارية و الشخصية و الاحتفاظ بالرسائل الواردة والصادرة وتصفحها بدون الاتصال بالانترنت وكذلك يمكنك البرنامج من انشاء نسخ احتياطية لجميع الرسائل البريدية ، كما يمكن البرنامج من ربط جميع الايميلات سواء الجميل او غيرها او ايميلات المواقع الشخصية به والتعامل مع الرسائل بكل سهولة وهذا ممتاز جدا للشركات والمؤسسات الكبيرة و الصغيرة التي اغلب اعمالها خدمات لوجستية عبر البريد الالكتروني كما يمكنك البرنامج من انشاء مجموعات للمستخدمين والتحكم الكامل بهم.

·         ميكروسوفت اوفس بوربوينت

عمل الشرائح والعروض الترويجية و الإعلانية عن طريق برنامج ميكروسوفت أوفس بوربوينت حيث يتيح لك البرنامج الكثير من الميزات لعمل العروض الترويجية لجميع الأنواع المختلفة من المنتجات او الدروس العلمية و العملية .

·         برنامج اوفس اينفوباث

ويمكن إنشاء ملف واحد يحتوي على ملفات الدعم التي تنفذ التخطيط وطرق العرض، كما يمكن إنشاء نماذج بسرعة تتضمن أقسام تخطيط مسبقة الإنشاء وقواعد جاهزة وإدارة قواعد محسنة وأنماط متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن (InfoPath Designer) الآن عددًا من قوالب النماذج المختلفة.

باستخدام (InfoPath Filler)، يكون لدى الأشخاص الذين يملئون النماذج واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكنهم اختيار حفظ مسودة أو حفظ نسخة محلية أو حفظها كملف (PDF) والحصول على سجل محلي للنموذج.

 

عبارة عن تكافؤ محسّن بين نماذج (InfoPath Filler 2010) ونماذج مستعرض (InfoPath) في (SharePoint Server 2010) يضمن تناسقًا أكبر للمستخدمين الذين يملئون النماذج. وعلى سبيل المثال، تتضمن الوظائف المتوفرة في القوائم النقطية، الرقمية، العادية، مربعات قائمة اختيار متعددة، صناديق كومبو، أزرار الصورة، الارتباط التشعبي، مجموعة الاختيار والقسم، وظيفة التصفية وضوابط التاريخ والوقت.

 

 كيف يمكن استخدام InfoPath؟ يمكن استخدام (InfoPath) لتجميع بيانات الأعمال من الأشخاص الذين تعمل معهم، بما في ذلك الزملاء والشركاء والموردين والعملاء. يمكن أن تكون نماذج (InfoPath) نماذج بسيطة ومباشرة يستخدمها العديد من الأشخاص في مجموعة عمل صغيرة.

 

على سبيل المثال، يمكن لفريق المبيعات المكون من 10 أشخاص استخدام نموذج (InfoPath) لتجميع المعلومات ومشاركتها بشكل غير رسمي حول مكالمات المبيعات. يمكن دمج البيانات الموجودة في هذه النماذج في تقرير موجز واحد يتم إرساله إلى الإدارة كل شهر.


·         برنامج اوفس ون نوت

يستخدم (OneNote) كدفتر ملاحظات كامل مع الكتب والأقسام والصفحات. يمكن أن تحتوي نسخة من (OneNote) على دفاتر ملاحظات متعددة، كل منها مخصص لموضوع مختلف. وقد يكون للمستخدم دفتر ملاحظات للعمل وآخر للمعلومات الشخصية، على سبيل المثال، يمكن إنشاء مجموعة من دفاتر الملاحظات المختلفة لكل مشروع كبير. داخل دفتر الملاحظات، يمكن إنشاء أقسام لتنظيم الملاحظات بشكل أكبر. إذا كان المستخدم يعمل في المبيعات، على سبيل المثال، يمكن إنشاء قسم مختلف لكل عميل. وأيضاً داخل أي قسم، يمكن أن يكون لديه عدد غير محدود من الصفحات، ممّا يجعل من السهل تتبع المعلومات على مدى فترات طويلة

 

لتحميل برامج مكتبة الأوفس لأجهزة الكمبيوتر من الموقع الرسمي يرجى الضغط هنا .
لتحميل برامج مكتبة الأوفس لأجهزة الاندرويد من الموقع الرسمي يرجى الضغط هنا .

 

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent