recent
أخبار ساخنة

أفضل أدوات وبرامج صيانة الهواتف للاندرويد و السامسونج والهواوى والسونى 2021

واي تك الخدمية
الصفحة الرئيسية

 برنامج صيانة الهواتف المحمولة ,تحميل برنامج صيانة الجوال ,تنزيل ادوات صيانة الهواتف , دكتورفون, بسم الله الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ون والاه . نقدم لكم اليوم قائمة بافضل ادوات وبرامج صيانة الجوال

أفضل برنامج WADALHRTOOL عملاق صيانة هواتف الاندرويد السامسونج والهواوى والسونى

الحل الكامل للهاتف المحمول الخاص بك

كل الأدوات التي تحتاجها للحفاظ على هاتفك المحمول بنسبة 100٪

1- تحميل افضل برنامج WADALHRTOOL عملاق صيانة هواتف الاندرويد السامسونج والهواوى والسونى برنامج

تحميل اداة او البرنامج 1 يرجى الضغط هنا

تحميل اداة او البرنامج 2 يرجى الضغط هنا



2- تطبيق Device Maintenance مقدم من سامسونج لصيانة هاتفك

انتشرت العديد من تطبيقات الصيانة للهواتف الذكية مثل تطبيق كلين ماستر والتطبيقات المشابهة له والتي تقوم بعملية تنظيف للهاتف بصورة تلقائية وتحاول بقدر الإمكان الحفاظ على البطارية وجميع مكونات الهاتف وذلك الأمر يبدوا بانه لم يعجب شركة سامسونج على الإطلاق لإنها وجدت أن هناك مجموعة كبيرة من تلك التطبيقات غير صالحة للاستخدام بل وإنها تضر نظام تشغيل الهاتف بدلاً من صيانته لهذا قامت الشركة بتطوير تطبيق جديد يسمى Device Maintenance وهو يختص بصيانة الهاتف ولكن بصورة أفضل بكثير من جميع التطبيقات الأخرى والتي تقوم بنفس المهمة .

كيفية عمل التطبيق:

أولا:  في البداية ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك لتظهر لك واجهة التطبيق بعد ذلك قم بالضغط على كلمة  Optimize Now

ثانيا : بعد انتهاء التطبيق من القيام بمعالجة الهاتف سيقوم بإظهار تقرير يخبرك من خلالة عدد التطبيقات التي كانت تعمل في الخلفية وتم إغلاقها والمساحة التي توفيرها وإذا كان هناك أي خلل ببطارية الهاتف هذا بالإضافة إلي العديد من الأشياء الأخرى والتي ستقوم باكتشافها عند استخدامك لتطبيق Device Maintenance  الرائع .

التحميل من رابط تحميل خارجي1

  • تعلم صيانة الموبايل من الصف

يعرف سوق الهواتف الذكية تطورا كبيرا، الشيء الذي يجعل من إمكانية إتلاف بعض الهواتف أمر وارد بقوة، و بهذا توجد مجموعة من الفرص للربح المال أو اتخاذ الأمر كعمل جدي لإصلاح الهواتف،أو صيانة الجوال لكن قبل ذلك وجب على المرء التعلم جيدا كيف تصلح أي هاتف جوال بنفسك و كيف ما كانت مشكلته.
لذلك وضعت بين أيديكم هذا التطبيق الأكثر من رائع والذي أخد مني وقتا طويلا للاٍتمامه.
بطرق سهلة وبسيطة وبمنهجية علمية جميلة بالصور والرسومات العلمية سنخوض في أعماق الجوال أوالمحمول لنكتشف كل مشاكل المحمول و

 لتحميل البرنامج يرجى الضغط هنا

ادوات وبرامج صيانة الهاتف

 برامج صيانة الهواتف المحمولة -  يحتاج فني صيانة الهواتف المحمولة بالتأكيد إلى العديد من الأدوات المختلفة لكي يتمكن من حل العديد من مختلف المشاكل التي قد تواجهة أثناء القيام بصيانة الهواتف و هذه الأدوات متنوعة و مختلفة فيحتاج فني صيانة الهواتف إلى أدوات ملموسة ليتمكن من صيانة الهواتف التي تعاني من مشاكل الهاردوير و يحتاج بالطبع إلى العديد من البرامج اللازمة لصيانة الهواتف التي تعاني من مشاكل السوفتوير .

  • برامج صيانة الهواتف المحمولة - قم بتحميل أهم البرامج اللازمة لفني صيانة الهواتف.

1- تحميل برنامج   Sony Xperia Companion

برنامج مميز يمكن إستخدامه من قبل فنيين صيانة الهواتف و يمكن أيضا إستخدامه من قبل مستخدمي هواتف سوني وذلك لسهولة إستخدام هذا البرنامج

تحميل البرنامج يرجى الضغط هنا

2- تحميل برنامج  SideSync

برنامج مميز خاص بهواتف السامسونج ، بحيث يتمتع هذا البرنامج بالعديد من المزايا المتنوعة والمهمه لجميع مستخدمي هواتف سامسونج .
أحد أهم ميزات هذا البرنامج أنه يمكنك من عرض شاشة هاتف السامسونج على شاشة الحاسوب بسهولة ، كما يمكنك إدارة هواتف الساسمونج من خلال برنامج  SideSync .

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمياضغط هنا 

3- تحميل برنامج   Samsung Odin

برنامج مميز يمكنك من تثبيت ملفات السوفتوير على جميع هواتف سامسونج ، بحيث يمكنك القيام بـ بتثبيت تحديثات لهواتف السامسونج أو القيام بتثبيت ملف سوفتوير لرومات قديمة ، بالإضافة إلى إمكانية تثبيت ملفات الريكفري و ملفات الروت وغيرها الكثير من الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال برنامج Samsung Odin .


                                       رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمياضغط هنا  .


بعض الادوات المستخدمة في صيانة الهواتف الذكية او الجوال

1- الهوت اير

وهوعبارة عن سندوق بيخرج منه خرطوم يخرج هواء ساخن ودا احنا بنستخدمه فى ازالة اجزاء الحام من على البوردة زى الايسيهات والمقاومات وبيخرج منو كمان كاوية لحام الكاوية دا بنستخدمها فى الحامات اللى على بوردة وتركيب السوكيتات زى سوكت الشحن وعمل الكبارى بستخدام القصدير وسلك النحاس المعزول وفى مقالة كاملة بأذن الله هنتكلم فيه ازاى نستخدم الهوت اير وكاوية الحام بالتفاصيل وطريقه رفع الايسيهات وكل مكونات البوردة وعمل الكبارى وتركيب السوكتات.

 

2 - الأفوميتر

وهذا الجهاز الرئيسى المستخدم فى قياسات على البوردة وبتستخدمة فى قياسات العناصر الالكترونية اللى موجوده على البوردة زى المقاومات والترانزستور والدايود وغيرها

وكمان بتفحص من خلاله الفولتيات والمسارات وبتكتشف من خلاله وجود قطع اي مسار على البوردة وكمان بتفحص من خلالة القفلات يعنى ممكن نقول زى سماعه الدكتور لان دا الجهاز الاول فى تشخيص العطل بالنسبة لفناين الصيانة ويفضل ان يكون الأفوميتر نشترية نوعيه نضيفة شوبه بحيث انه يقيس كمان الملفات ولو ملقتش نوعيه نضيفه فيها امكانية قياس الملفات ممكن نشترى جهاز تانى مع الأفوميتر اسمة ال سى ميتر عشان قياس الملفات.

 

3 - جهاز الباور سبلاي

و هذا الجهاز بنعتبرة بديل للبطارية او الشحان بيتوصل بالكهرباء وبيطلع منه الفولت اللى انت محتاجه يعنى مثلا لو هنشغله مكان البطارية هنطلع منه 4 فولت اللى هما قيمة البطاية ولو هنستخدمه مكان الشاحن هنطلع منه 5 فولت اللى هما قيمه الشاحن

google-playkhamsatmostaqltradent