recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج حماية الشبكة من الاختراق واظهار جميع عنواين الاجهزة المتصلة netcut

 تحميل برنامج netcut تنزيل netcut برنامج قطع الاتصال وبرنامج حماية الشبكة و قطع الاتصال عن الاجهزة تحميل نت كت للاندرويد، برنامج حماية شبكتك من المتطفلين والذين يحاولون اختراق شبكتك وسرقة معلومات المستخدمين على الشبكة اذا كنت تريد معرفة جميع عنواين الاجهزة الفعلية على شبكتك

او معرفة من يحاولون اختراق الشبكة فان برنامج نت كت يقوم باظهار جميع عنواين الاجهزة الفعلية

من يحاولون اختراق الشبكة فان برنامج نت كت يقوم باظهار جميع عنواين الاجهزة الفعلية المتطفلة والمرتبطة بشبكتك ويمكنك التحكم بسرعة الاتصال لكل جهاز وهو البرنامج الذي يستخدمه الهكر في اختراق الشبكات

 NetCut هو تطبيق يمكنك من منع بعض المستخدمين من النفاذ إلى شبكة الواي فاي خاصتك: حيث ستظهر لك لائحة تضم كل الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi التي تتصل منها حينها، حيث كل ماعليك فعله هو إختيار أي جهاز من بينها لمنعه من النفاذ إلى الإنترنت. ولكنك لتتمكن من إستعمال Arcai.com NetCut فأنت في حاجة لجهاز بصلاحيات الرووت، أما إذا لم يكن كذلك فلن تتمكن من إستعمال خصائص هذا التطبيق.

قد يكون Arcai.com NetCut تطبيقا مفيدا على الخصوص إذا كنت تشك في أن شخصا ما يستعمل شبكة WiFi خاصتك دون ترخيص منك. فخلال بضع ثوان، سيكون بإمكانك منع أي جهاز من النفاذ إلى شبكتك. كما سيظهر مبيان بسيط يوضح النسبة التي يستغلها كل مستخدم من بيانات شبكة إتصالك. أضف إلى ذلك أن بإمكانك تغيير إسم شبكتك، حتى تتمكن من معرفة بالضبط اي جهاز ينبغي منع الإتصال به (أو حتى لاتمنع إتصال جهاز ما خطأ).

netcut

كما تعلم بالفعل ، هناك عدد قليل جدًا من المستخدمين الذين يحرصون جدًا على اختراق شبكات WiFi الخاصة. يقوم بعض الأشخاص بذلك لتوفير البيانات أو المال على فاتورة الإنترنت الخاصة بهم ، ولكن يفعل البعض الآخر ذلك لسرقة البيانات والمعلومات الخاصة.


ذا كنت تشك في أن شخصًا ما يمكن أن يتجسس حول شبكتك اللاسلكية أو تريد ببساطة اتخاذ تدابير وقائية ، فإن NetCut هي أداة ستساعدك على حماية نفسك. إنه قادر على اكتشاف المتطفلين على الشبكة عن طريق IP أو MAC أو العنوان الفعلي واسم الجهاز.

NetCut هو برنامج رائع يسمح للمستخدم العادي بالتحقق ، في غضون ثوان أو دقائق ، من جميع الأجهزة (MACs و IPs) المتصلة بالشبكة الخاصة ، بغض النظر عن كونها لاسلكية أو سلكية. من السهل الآن مشاركة اتصال الإنترنت واسع النطاق الخاص بك مع أصدقائك وجيرانك.

كل ما تحتاجه هو جهاز توجيه حيث سيتم توصيل جميع أجهزة الكمبيوتر عبر كابل أو كلمة مرور لاسلكية مؤمنة. وإذا قمت بذلك ،

فعليك أن تأخذ في الاعتبار إدارة الشبكة لتجنب مشكلة صغيرة مختلفة قد تحدث إذا كان أحد أعضاء شبكة LAN يحاول إساءة استخدام النطاق الترددي.

كيف يمكنه أن يفعلها ؟ استخدام P2P لنقل الملفات الكبيرة أو مشاهدة الأفلام عالية الوضوح أو تشغيل الألعاب بدون توقف.

لكن الخبر السار موجود بالفعل هنا حيث يمكنك استخدام NetCut – وهو كلاسيكي قديم للأزياء ، ولكنه حل سهل الاستخدام. مع Netcut ، ستتمكن من إدارة مثل هذه الأحداث بشكل صحيح وإدارة شبكتك باستخدام بروتوكول ARP.

ما عليك سوى بدء هذه الأداة الصغيرة وستكون قادرًا على سرد جميع عناوين MAC لجميع أجهزة الكمبيوتر ، لتشغيلها أو إيقاف تشغيلها أو لتشغيل / إيقاف تشغيل جهاز التوجيه أو المفتاح.

علاوة على ذلك ، NetCut هو حل حماية جيد جدًا لهجمات محاكاة ساخرة ARP – حتى تتمكن من الابتعاد عن هذا النوع من الهجمات.

يعمل NetCut مع جميع إصدارات Windows ، بدءًا من XP حتى Windows 10. وعلينا أن نذكر أيضًا أن هذا الحل مجاني. ننصحك بشدة باستخدامه بشكل صحيح وعدم إساءة استخدام قدراته بعد تنزيله وتثبيته.

تحميل برنامج (netcut) لاجهزة الكمبيوتر يرجى             الضغط هنا

تحميل  البرنامج (netcut) لاجهزة الاندرويد يرجى            الضغط هنا

تحميل  البرنامج (netcut) لاجهزة الايفون و الايباد يرجى   الضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent