recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب الاخضر whatsapp للمراسلات والاتصالات المجانية واتساب للأعمال

واي تك الخدمية
الصفحة الرئيسية

 تنزيل واتساب للهاتف تحميل تطبيق الوتساب تنزيل واتساب للاعمال ،بسم الله الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، زوار مدونة واي تك الخدمية نقدم لكم التطبيق الاشهر بين برامج و تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي انه تطبيق واتساب وتطبيق واتساب للاعمال

يمتاز التطبيق الرسمي للوتساب الاخضر بانه آمن وقوي وصعب الاختراق غير تطبيقات واتساب الاخرى و المعدلة فانه من السهل اختراقها .

واتساب برامج المراسلة الفورية لجميع انواع الرسائل النصية ورسائل الوسائط الصور و الفيديو كما بامكانك اجراء مكلمات مجانية مع جميع اصدقائك في جميع انحاء العالم

واتساب  برنامج مجاني ومن افضل البرامج للمرسلات الفورية و المكالمات المجانية وعقد اجتماعات مع جميع الموظفين في العمل وكذلك جميع فروع شركتك او فروعك التجارية او الافراد سواء كانو العائلة او الاصدقاء حيث بامكانك عمل مجموعة عمل خاصة بموظفينك في العمل او افراد اسرتك وعائلتك ومن خلالها يمكنك عقد الاجتماعات ومناقشة الاراء و الافكار و تبادل الحديث .

 يمكن ان تقوم باجراء اتصالات هاتفية مجانية عبر الانترنت من برنامج الوتساب ويفر برنامج الوتساب الحماية الكاملة لبياناتك ومعلوماتك من رسائل وصور وغيرها كما يقوم بتشفير جميع البيانات و الرسائل لزيادة في الامن و الامان وللوتساب برنامجيين رئسين يشبهان بعضهما كثيرا في الميزات و الخدمات و الصفات وهو برنامج الوتساب العام والوتساب التجاري وهناك اصدارات كثيرة ومعدلة لبرنامج الوتساب وهو يدعم جميع اجهزة الحاسوب و الاجهزة الذكية .

·   

تنزيل الوتساب الاخضر

مراسلة مضمونة سهلة وآمنة

مع واتساب ستحظى بمكالمات ومراسلة سريعة وسهلة وآمنة مجاناً*, وهذه الخدمة متوفرة على الهواتف في أي مكان من العالم.

·         وفّر وفتك، أرسلْ رسائل أكثر

·         الردود السريعة

تمكّنك "الردود السريعة" من حفظ الرسائل التي ترسلها مراراً وإعادة استخدامها للإجابة على الأسئلة المتكرر طرحها في وقت قصير.

·         أرسل إجابات فورية

·         الرسائل الآلية

عيّن رسالة "خارج أوقات العمل" عندما تكون غير متوفر للرد على زبائنك لكي يتمكنوا من معرفة متى ستتمكن من الإجابة عليهم. يمكنك أيضاً إنشاء رسالة ترحيب لتعريف زبائنك بنوع نشاطك التجاري.

·       تطبيق واتساب للأعمال

يتوفر واتساب للأعمال للتنزيل مجانًا، وقد صمّمناه بحيث يلبي احتياجات مالكي الأنشطة التجارية الصغيرة. ييسّر عليك التطبيق التواصل شخصيًا مع زبائنك، وإبراز منتجاتك وخدماتك، والإجابة عن الأسئلة التي تخطر ببالهم على مدار رحلة تسوِّقهم. يتيح لك التطبيق إمكانية إنشاء كتالوج لعرض منتجاتك وخدماتك، واستخدام أدوات خاصة لإعداد رسائل آلية وفرز الرسائل والرد عليها بسرعة.

قم بإنشاء ملف لنشاطك التجاري يتضمن معلومات مفيدة لزبائنك على غرار عنوانك ووصف لنشاطك التجاري وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني.

للدخول على موقع وتساب و التسجيل فيه يرجى   الضغط هنا

تنزيل برنامج الوتساب لاجهزة الاندرويد يرجى   الضغط هنا

تنزيل برنامج الوتساب لاجهزة الايفون يرجى      الضغط هنا

تنزيل واتساب للاعمال لاجهزة الايفون يرجى      الضغط هنا

تنزيل واتساب للاعمال لاجهزة الاندرويد يرجى   الضغط هنا

 

google-playkhamsatmostaqltradent