recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل و اقوى ادوات حذف الفيروسات وفيروس الاختصارات من الكمبيوتر و الاجهزة الذكية

واي تك الخدمية
الصفحة الرئيسية

 تحميل اداة حذف فيروس  الاختصار  Shortcut Virus Remover , تنزيل اداة حذف فيروسات الاختصارات

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله و الصلة والسلام على رسول الله زوار مدونة واي تك الخدمية نرحب بكم مجدا ونقدم لكم اليوم افضل ادوات حذف الفيروسات المزعجه وخاصة فيروس الاختصارات .

 فيروس الاختصار اكثر الفيروسات المزعجة لمستخدمي الكمبيوتر والتي تعيق و تتسبب في مشاكل الكثير من البرامج المهمة في الكمبيوتر هي فيروسات الاختصار او ما تسمى باختصارات المجلدات و البرامج، وهي تنتشر بكثرة في الفلاشات و الذواكر النقالة التي يتم نقلها من جهاز الى جهاز اخر فتعمل على الانتشار بسرعة كبيرة وتسبب الازعاج للجميع كما تتسبب في تبطي سرعة اجهزة الحاسوب وكذلك ضرب الملفات واعطابها.

1- تحميل اداة حذف فيروسات الاختصارات .

اختصارات سطح المكتب الفوضى كما تعلمون ما قد لا تعرفه هو أنها تعوق أداء الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول أيضًا. يمكن أن تسبب تجميد النظام ، وإقفال البرامج ، والأداء البطيء ، ومشاكل بدء التشغيل وحتى إيقاف التشغيل!
يعمل مزيل الاختصار هذا على التخلص من جميع بقايا الاختصارات من السجل الخاص بك لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يساعد على تجنب البحث عن أجهزة سطح المكتب التي تستغرق وقتًا طويلاً في البحث عن اختصارات مفيدة.

لتنزيل أداة إزالة فيروسات الاختصار من على الكمبيوتر يرجى الضغط هنا  .

2- تحميل أداة و برنامج Advanced System Care free,Advanced System Care .

تحميل برنامج Advanced System Care free,Advanced System Care, اداة لتنظيف اجهزة الكمبيوتر من افضل برامج تنظيف اجهزة الحاسوب بانواعها المختلفة ياتي مزودا بمجموعة من اداوات التحسين ويعتبر برنامج الكل في واحد ولكنه سهل الاستخدام لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تنزيل اداة فيروسات حذف الاختصارات

وخصوصيتك وتحسينه وتسريعه وحمايته. يساعدك النهج القوي الذي يعمل بنقرة واحدة على تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وبقايا الاختصارات غير الصالحة بسهولة ومسح آثار الخصوصية وإزالة تهديدات برامج التجسس وتسريع سرعة الإنترنت وإدارة عناصر بدء التشغيل وإصلاح نقاط ضعف النظام وثغرات الأمان.

لتنزيل البرنامج على جهاز الحاسوب الخاص بك يرجى الضغط هنا

3- برنامج kcleaner يقوم بتنظيف وصيانة الكمبيوتر عن طريق حذف جميع الملفات الضارة و التالفة

برنامج kcleaner يقوم بتنظيف وصيانة الكمبيوتر من خلال حذف الملفات الغير ضرورية يساهم البرنامج في زيادة المساحة المخزنة على القرص الصلب عن طريق التخلص من الملفات الزائدة والغير ضرورية ، يعمل البرنامج على زيادة سرعة الكمبيوتر وجعله اكثر كفاءة وقوة ، يتخلص البرنامج من الملفات المؤقتة الناتجة عن زيارة الانترنت كسجل التصفح والمواقع التي زرتها .

اهم مميزات البرنامج
1.
تنظيف الملفات المؤقتة والغيرهامة
2.
العمل في الخلفية بشكل اوتوماتيكى
3.
التحكم في نوع الملف المراد حذفه
4.
توفير الامان عن طريق عدم استرداد الملفات المحذوفة.

لتحميل البرنامج الإصدار الأخير من الموقع الرسمي يرجى  الضغط هنا

4- برامج إزالة الفيروسات والبرامج الضارة وملفات التجسس وادوات تنظيف و صيانة أجهزة الكمبيوتر

تحميل برنامج Avast

تتطور البرامج الضارة والفيروسات دائمًا ويظهر تهديد جديد للفيروسات كل يوم. توجد برامج مكافحة الفيروسات لمكافحتها وضمان بقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا على الرغم من وجود العديد من برامج مكافحة الفيروسات المتاحة ، إلا أن Avast لديه برنامج مضاد فيروسات مجاني موثوق. لديها ميزة الحماية في الوقت الحقيقي مع المسح الضوئي القوي وحماية الشبكة.

لتحميل البرنامج الاصدار الاخير من الموقع الرسمي يرجى الضغط هنا

5- أدوات إلغاء التجزئة لتسهيل وصول القرص الصلب إلى الملفات بسرعة و تشغيل الملفات بشكل أسرع

Auslogics Disk Defrag هو ترقية من أداة إلغاء تجزئة قرص Windows المضمنة. مجاني وسريع وشامل ، يمكنه إلغاء تجزئة الأقراص الكاملة أو الملفات والمجلدات الفردية ، في الموعد المحدد أو عند الطلب. يمكنك استبعاد الملفات والمجلدات من إلغاء التجزئة ، وتعيين أولوية إلغاء التجزئة ، وتحليل الأقراص وتحسينها وكذلك إلغاء تجزئتها.

ستعمل أداة إلغاء التجزئة على وضع جميع البيانات في تسلسل لتسهيل وصول القرص الصلب إليها بسرعة ؛ مما يؤدي إلى بدء تشغيل الملفات بشكل أسرع. يجب عليك إلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة الخاص بك مرة واحدة لفترة من الوقت للحفاظ على تشغيل الكمبيوتر بالسرعة المثلى.

لتحميل البرنامج الاصدار الاخير من الموقع الرسمي يرجى  الضغط هنا

6- تحميل اداة تنظيف الكمبيوتر CCleaner 

CCleaner هي واحدة من افضل أدوات تنظيف الكمبيوتر وحذف الملفات الضارة على اداء جهازك
إن تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع الملفات مثل ذاكرة التخزين المؤقت والملفات المؤقتة والسجلات والأجزاء وما إلى ذلك يضمن بقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك سريعًا وخاليًا من النفايات. يمكن أن تستهلك هذه الملفات مساحة كبيرة إذا لم يتم معالجتها في الوقت المناسب (بالجيغابايت) وقد تتسبب أيضًا في أخطاء البرامج وإبطاء النظام.
 CCleaner هي واحدة من أدوات تنظيف الكمبيوتر الأكثر شعبية وهي خفيفة وقابلة للتخصيص للغاية وتقوم بعمل رائع في تنظيف الملفات غير المرغوب فيها. لديك تحكم كامل في البيانات التي تريد حذفها ، لذلك لا داعي للقلق بشأن حذف أي شيء مهم فهي فقط تقوم بحذف الملفات الضاره والتي تسبب ضررا على جهازك مما تساعد في تحسين اداء جهازك وزيادة سرعته.

لتحميل البرنامج الاصدار الاخير من الموقع الرسمي يرجى الضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent