recent
أخبار ساخنة

تحميل ووردبرس اخر اصدار تنزيل برنامج وردبرس لتصميم المدونات و المواقع الالكترونية

واي تك الخدمية
الصفحة الرئيسية

ورد برس , تحميل الورد برس اخر اصدار, تنزيل ووردبرس منصة تصميم المواقع الالكترونية الاكثر استخداما وشعبية عند مصممي المواقع الالكترونية كما انها موصى بها من محرك البحث الشهير جوجل ولذلك لتوافقها مع برامج السيو لجوجل.

  • تحميل ووردبرس اخر اصدار رابط التحميل نهاية المقال

تريد تصميم مدونة خاصة بك او موقع الكتروني إخباري أو لمؤسستك أو شركتك أو مشروعك التجاري ولا تعرف كيف تبدأ ولا أي برنامج تصميم مواقع تستخدم أو أي منصة وإدارة محتوى تلبي رغبتك في تصميم المواقع الالكترونية فإننا ننصحك باستخدام البرنامج المشهور لإدارة المحتوى وتصميم المواقع الالكترونية الوورد برس
  • يوفر موقع منظمة ووردبرس خدمة انشاء موقعك الالكتروني على دومين الموقع مجاناُ
  • برنامج سهل وبسيط يوفر عليك الوقت و الجهد ويقوم بعمل الكثير من اللمسات على موقعك الالكتروني كما تجد فيه الكثير من القوالب الجاهزة المجانية والمدفوعة لكي تختار ما يناسب موقعك الالكتروني من القوالب التابعة لبرنامج الوردبرس .

    • افضل برنامج تصميم المواقع الالكترونية 2020

    يحتوي برنامج ووردبرس على الكثير من الإضافات الجميلة و الرائعة التي تلبي جميع احتياجاتك في تصميم المواقع الالكترونية بجميع أنواعها الإخبارية والتجارية ومواقع المنظمات والمؤسسات و الشركات.

    • قوالب مجانية ووردبرس 2020 والكثير من الاضافات 

    تحتوي منصة وردبرس على الكثير و الكثير من الجماليات و الفنيات التي تزيد من جمال موقعك الالكتروني وباستطاعتك التعديل اليدوي للقوالب إذا كان لديك خلفية في لغات البرمجة او لغات برمجة الويب (html– css - php) حيث وان قوالب ورد برس مفتوحة المصدر ويمكن للجميع العمل عليها وتعديلها حسب رغبة مالك أو مصمم الموقع .

    تحميل ووردبرس

    • التحكم الكامل بالمقالات و الصور و الفيديو

    يمكنك إنشاء أكثر من صفحة أو مقال في موقعك يتضمن صور او فيديو باستخدام إدارة المقالات أو الصفحات ومنصة وردبرس تتيح لك الإدارة الكاملة وإضافة القوائم والأقسام و التصنيفات لموقعك بكل سهولة.

    • تغيير شكل الموقع واختيار القالب المناسب

    تتيح لك تغيير شكل ونمط القالب حسب رغبتك او حسب فكرة الموقع كما بإمكانك حذف وتعديل أي صفحة او قسم او مقال او تصنيف في الموقع بكل سهولة ومنصة وردبرس متوفرة بأكثر من لغة كما يمكنك تزيل المحتوى الرئيسي أو منصة ورد برس سواء باللغة العربية أو الانجليزية.

    • كتب وفيديوهات تعليمة وورد برس

    العديد من الكتب و الفيديوهات التي تشرح بشكل مفصل تصميم المواقع الالكترونية باستخدام الورد برس ما عليك سوا قراءة الكتب التعليمية والبد في تصميم موقعك الخاص كما نوفر لك هنا في موقع يمن تك الكثير من الدروس التعليمية لكيفية بناء موقع متكامل باستخدام الورد برس. 

    للبدء في استخدام الوردبرس وبناء مدونتك أو موقعك الالكتروني يرجى تنزيل حزمة الورد برس من الرابط التالي

    • تنزيل حزمة الورد برس بالغة العربية الإصدار الأخير للتحميل اضغط هنا
    • تنزيل حزمة الورد برس بالغة الانجليزية الإصدار الأخير  للتحميل اضغط هنا
    • تنزيل كتاب تعليمي لمبادئ تصميم باستخدام الورد برس للتحميل اضغط هنا

    ان شاء الله تعالى في الدرس القادم سنتكلم عن منصة اخرى لتصميم المواقع الالكترونية لا تقل اهمية عن منصة الوردبرس .
    نتمى منكم ان يكون هذا المقال قد نال اعجابكم . وصلى الله على محمد وعلى آلة وصحابته الاخيار .

    google-playkhamsatmostaqltradent