recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل برامج vpn لفتح جميع المواقع المحجوبة وكسر الحظر عن المواقع المحظورة

واي تك الخدمية
الصفحة الرئيسية
 تنزيل Psiphon برنامج كسر الحظر برنامج سايفون Psiphon لفتح المواقع المحجوبة من افضل برامج (vpn)  وفتح جميع المواقع المحجوبة في بلدك او في اي دولة اخرى
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه اعزائنا زوار مدونة واي تك الخدمية نقدم لكم اليوم مجموعة من برامج كسر الحظر وفتح المواقع المحجوبة.

1- تحميل برنامج سايفون لفتح جميع المواقع المحجوبة وكسر الحظر Psiphon

تنزيل برنامج سايفون برنامج مجاني تماما و مفتوح المصدر يعمل على تامين دخولك على شبكة الانترنت حيث يقوم بتكوين جسر امن عند الاتصال بشبكة الانترنت كما يزيد من سرعة تصفحك لجميع المواقع بما في ذلك جميع  المواقع المحجوبة و المحظورة في بلدك .

Psiphon هي أداة للتحايل من شركة Psiphon Inc. تستخدم تقنية VPN و SSH و HTTP Proxy لتوفر لك وصولاً غير خاضع للرقابة إلى محتوى الإنترنت. سيتعرف عميل Psiphon تلقائيًا على نقاط الوصول الجديدة لزيادة فرصك في تجاوز الرقابة.

صمم Psiphon ليوفر لك وصولاً مفتوحًا إلى المحتوى عبر الإنترنت. لا يزيد برنامج Psiphon من خصوصيتك على الإنترنت ، ولا ينبغي اعتباره أو استخدامه كأداة أمان عبر الإنترنت.

يمنحك برنامج Psiphon Pro وصولاً غير مسبوق إلى نشرات الأخبار الإخبارية المفضلة لديك أو منصات الوسائط الاجتماعية. بحكم طبيعته ، يحميك برنامج Psiphon Pro أيضًا عند الوصول إلى نقاط اتصال WiFi عن طريق إنشاء نفق خاص وآمن بينك وبين الإنترنت. Psiphon Pro هو أفضل أداة VPN للوصول إلى كل شيء على الإنترنت.

يتصل ملايين الأشخاص في أكثر من 200 دولة حول العالم بالفعل بالإنترنت باستخدام Psiphon ، وهي أقوى أداة للتحايل على الويب.

يعمل برنامج Psiphon على تسهيل الوصول إلى مواقع الويب والخدمات التي تخضع للرقابة أو المحظورة أو غير المتاحة ، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

سواء كنت لا تستطيع الوصول إلى بث الأخبار المفضل لديك اليوم ، أو ترغب في توفير طبقة إضافية من الحماية عند استخدام خدمات wifi العامة ، فإن Psiphon هو أفضل أداة للوصول إلى الإنترنت المفتوح.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة


مميزات البرنامج :

 مجاني للاستخدام الشخصي.
 سهولة التنزيل والتثبيت. لا يتطلب التسجيل أو الاشتراك أو التكوين.
 اختيار تلقائي للبروتوكولات لتوفير التحايل فعالة وموثوقة في كل مرة.
 
عرض مقدار حركة المرور التي استخدمتها مع تتبع احصائيات inapp.
 سايفون هو مشروع مفتوح المصدر يخضع لمراجعة أمنية موثوقة ومراجعة مفتوحة.

شبكة عالمية تضم الآلاف من الخوادم ونقاط دخول متنوعة ، مما يجعلك متصلاً في جميع الأوقات

 لا يلزم التسجيل ، فقط قم بتنزيله والاتصال به مجانًا
 
اختيار بروتوكولات أوسع من VPN ، مما يوفر وصولًا لا مثيل له لكل شيء على الإنترنت من خلال شبكة خادم Psiphon العالمية

 إحصائيات الاستخدام داخل التطبيق
 
خيارات التكوين - اجعل Psiphon شبكة VPN الخاصة بك مع إعدادات الوكيل المخصصة
 
اختر التطبيقات التي تريد استبعادها من نفق VPN

تحميل برنامج سايفون (Psiphon ) لاجهزة الكمبيوتر يرجى الضغط هنا

تحميل برنامج سايفون (Psiphon ) لاجهزة الاندرويد يرجى   الضغط هنا

تحميل برنامج سايفون لأجهزة الايفون و الايباد يرجى            الضغط هنا

2- تحميل برنامج فتح جميع المواقع المحظورة في بلدك Hotspot Shield VPN

تنزيل برنامج Hotspot Shield VPN الرائع وذات الجودة العالية والسرعة في الاتصال بالانترنت عن طريق ايبي خارحي ويفتح جميع المواقع المحظورة ويزيد من سرعة الاتصال بالانترنت وهو من اقوى برامج ال VPN ذات الجودة العالية والسرعة الفائقة في الاتصال وكسر الحظر والحجب عن جميع المواقع التي تم حجبها سوا من جهتك المحلية او اي جهة خارجية ويجعلك تتصفح جميع المواقع بكل سرعة وكفاءة وامن للمعلومات كما انه بامكانك تغير الدولة التي تريد الاتصال منها بالانترنت واعطائك IP من تلك الدولة  التي قمت باختيارها لاتصالك بالانترنت وهناك العديد من المميزات الكثيرة لهذا البرنامج ذات الخدمات العالية ، ولتحميل البرنامج افتح ملف Hotspot Shield واتبع التعليمات لتثبيت التطبيق على هاتفك او حاسوبك .

تحميل البرنامج الإصدار الأخير من موقعه الرسمي يرجى  الضغط هنا 

 -3 تحميل برنامج Betternet Unlimited VPN Proxy

احصل على أسرع VPN لفتح أي موقع والبقاء في خصوصية. حافظ على خصوصية الإنترنت الخاصة بك مع أفضل VPN لدخول غير محدود

يمكنك الوصول بسهولة إلى كل المحتوى المفضل لديك مع البقاء مجهول الهوية عبر الإنترنت مع أفضل VPN لمتصفح Chrome - Betternet!

Betternet VPN هو وكيل VPN سريع لمتصفح Chrome يمنح المستخدمين وصولاً غير محدود إلى الإنترنت. تخفي VPN الآمنة الخاصة بنا عنوان IP الخاص بك ، وتقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ، وتحويل شبكة wifi العامة إلى شبكة خاصة أثناء إلغاء حظر المواقع بحيث يمكنك تجاوز القيود الجغرافية والحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت .

تحميل البرنامج من الموقع الرسمي يرجى     الضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent