recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج teamviewer للاتصال بسطح المكتب البعيد و تحميل برنامج Cisco Packet Tracer

واي تك الخدمية
الصفحة الرئيسية

تنزيل برنامج تيم فيور teamveiwer تنزيل برنامج الاتصال بسطح المكتب البعيد والارتباط بالاجهزة عن طريق النت مجانا مع برنامج التيم فيور ، تحميل برنامج الباك تريسر البرنامج التعليمي للشبكات وعمل شبكة بعدد لا محدود من الاجهزة .

برنامج TeamViewer هو أداة مشاركة سطح مكتب ممتازة تمكنك من إدارة الأنظمة البعيدة بطريقة آمنة ودون الحاجة إلى الكثير من المعرفة التقنية

يسمح لك برنامج TeamViewer بالوصول والتحكم عن بُعد في سطح مكتب أجهزة الكمبيوتر والخوادم الخاصة بك من أي مكان ، على 3G أو اتصال إنترنت أفضل. هذا الوصول  للجهاز سريع جدا وآمن تمامًا. يمكن لأي هاتف ذكي حديث أن يكون نافذتك إلى مكان عملك.
يتم إجراء أكثر من 20 مليون جلسة دعم يوميًا على منصة TeamViewer. بفضل تشفير 256Bit AES ومراكز البيانات المعتمدة من ISO27001 ، أصبح توفير الدعم لعملائك وموظفيك أكثر أمانًا أو أسهل من أي وقت مضى. الأمر أشبه بالجلوس بجوارهم مباشرة ، وتقديم المساعدة التي يحتاجون إليها ، واللحظة التي هم في أمس الحاجة إليها.

teamviewer free download


تنزيل برنامج باكت تراسر  تحميل Cisco Packet Tracer البرنامج التعليمي للطلاب و المعلمين في بناء ومحاكاة الشبكات بعدد الا محدود من الاجهزة وهو من افضل برامج بناء ومحكاة الشبكات الذي يجعلك تقوم بتصميم شبكة متكاملة بجميع الاجهزة المختلفة واختباراها Cisco Packet Tracer يعد Cisco Packet Tracer برنامج محاكاة قوي للشبكة يتيح للطلاب تجربة سلوك الشبكة وطرح أسئلة "ماذا لو". كجزء لا يتجزأ من تجربة التعلم الشامل لأكاديمية الشبكات ،

توفر Packet Tracer إمكانات المحاكاة ، والتصور ، والتأليف ، والتقييم ، والتعاون ، وتسهل تدريس وتعلم مفاهيم التكنولوجيا المعقدة. يعد إصدار الطالب من Cisco Packet Tracer حلاً رائعًا لك ، تحقق منه الآن!

تكمل Packet Tracer مناهج أكاديمية الشبكات ، مما يسمح للمعلمين بتدريس المفاهيم التقنية المعقدة عمليا وتصميم أنظمة الشبكات وإظهارها بسهولة.

يتوفر برنامج Packet Tracer مجانًا فقط لمعلمي أكاديمية الشبكات والطلاب والخريجين والإداريين المسجلين لمستخدمي Academy Connection..

لتحميل برنامج  Packet Tracer لأنظمة الويندوز  يرجى     الضغط هنا 

لتحميل برنامج  Packet Tracer لأنظمة الماكنتوش  يرجى   الضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent