recent
أخبار ساخنة

افضل برامج الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة للكمبيوتر والاجهزة الذكية 2021

واي تك الخدمية
الصفحة الرئيسية
 تحميل مكافح الفيروسات , تنزيل برامج الحماية من الفيروسات بسم الله الرحمن الرحيم زوار مدونة التكنلوجيا الخدمية نقدم لكم اليوم افضل برامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر وجميع الانواع المختلفة للاجهزة الذكية .

  •         تحميل برنامج مكافح الفيروسات kaspersky

افضل برامج الحماية واقواها لجميع الاجهزة الالكترونية سواء كانت عبارة عن اجهزة كمبيوتر او هواتف ذكية وهو يقوم بتنظيف جميع الفيروسات من على الاجهزة وكذلك يقوم برنامج كاسبرسكي بعمل حماية دائمة لجهازك من خلال فحص اي برنامج جديد او جهاز جديد تم ربطه بجهازك كما يقوم بحذف جميع البرامج و الملفات الضارة وكذلك الملفات المعطوبة حتى يتم تخفيض مساحة التخزين.

تنزيل مكافح الفيروسات كاسبر افضل المكافحات واقواها امنا وحماية للكمبيوتر وجميع الانواع المختلفة للاجهزة الذكية

لتنزيل مكافح كاسبرسكي من الموقع الرسمي  يرجى    الضغط هنا

لتنزيل مكافح كاسبرسكي لاجهزة الاندرويد يرجى      الضغط هنا

لتنزيل مكافح كاسبرسكي لاجهزة الايفون يرجى       الضغط هنا

  •      تحميل مكافح الفيروسات NOD32 Antivirus

تنزيل برنامج الفيروسات نود تحميل NOD32 Antivirus  يحميك NOD32 Antivirus  من جميع أنواع البرامج الضارة  و الفيروسات وبرامج التجسس ، بما في ذلك برامج الفدية و جميع البرامج الخبيثة التي تتتسبب في تلف ملفاتك وكذلك سرقة بيانات اجهزتك الالكترونية كما ان NOD32 Antivirus اصبح حماية أساسية للاعبين الالعاب  ومستخدمي الطاقة وأجهزة الكمبيوتر البطيئة

برامج الحماية من الفيروسات


  • حماية موثوقة بدون تباطؤ : تم ضبط NOD32 Antivirus بشكل دقيق لتوفير الموارد لألعابك ومشاهدة مقاطع الفيديو والصور والعروض التقديمية في أي لحظة. لا انقطاع ، متعة خالصة.
  •    خفيف على موارد الكمبيوتر :استمتع بالقوة الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. العب واعمل وتصفح الإنترنت دون تباطؤ.

  NOD32 Antivirus الأسطوري : يحميك من جميع أنواع البرامج الضارة ، بما في ذلك الفيروسات وبرامج الفدية والديدان وبرامج التجسس.

     حماية موثوقة وزيادة في سرعة جعاز الكمبيوتر وتحسين اداه : تم تحسين NOD32 Antivirus لتوفير الموارد للألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو الصور أو العروض التقديمية في أي لحظة لا انقطاع.

                    لتحميل البرنامج الاصدار الاخير من الموقع الرسمي يرجى الضغظ هنا


  •         مكافح الفيروسا ا في جي AVG

برنامج مكافحة الفيروسات المجاني avg يتضمن الآن تحديثات أمان في الوقت الفعلي ، ومسحًا لكل من البرامج الضارة ومشكلات الأداء في اجهزة الكمبيوتر بانواعها المختلفة، وحتى انه  يلتقط التنزيلات الضارة والتي يتم تحميلها من النت قبل وصولها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أن لدى مكافح avg تصميمًا جديدًا وبسيطًا تمامًا ويوضح لك كيفية حمايتك. كل هذا واكثر يقدمه برنامج avg سواء اخترت حماية مجانية أو البرنامج المدفوع ، فلديك أمان مثير للإعجاب يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا. وباستخدام أحدث ماسح ضوئي للفيروسات يحظر الفيروسات ويزيلها ، يمكنك أن تطمئن بأنك وجميع اجهزة الحاسوب لديك محمية تماما من اي تهديد بواسطة مكافح الفيروسات avg فهو يقوم بعمل الكثير من الحماية لجهازك يوقف الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الفدية والبرامج الضارة الأخرى كما انه يقوم  بحظر الروابط والتنزيلات ومرفقات البريد الإلكتروني غير الآمنة
بالاضافة الى تفحص مشاكل أداء الكمبيوتر.

لتحميل البرنامج الإصدار الأخير من الموقع الرسمي يرجى الضغط هنا 

  •        مكافح الفيروسات الشهير avira antiviruse لحماية جهازك وجميع ملفاتك : افيرا برنامج امن وامان لجهازك من هجمات الفيروسات ويحافظ على ملفاتك من جميع انواع الفيروسات و الملفات الضاره حيث يقوم بفحص جميع ملفاتك للتاكد من خلوها من الفيروسات وكذلك يزيد من امن جهازك الالكتروني ضد الهجمات المحتملة من الفيروسات و الهكر حيث يقوم يمنع دخول الفيروسات الى جهازك وكذلك جميع الملفات الضارة والتي تشكل خطرا على جهازك وملفاتك كما يقوم بعمل حماية لجهازك وملفاتك اثناء تصفحك للانترنت كما يحتوي على الكثير من مميزان الامن والامان والتي تبقي جهازك في حالة عالية من الامان ومن اهم مميزات البرنامج .

لتحميل البرنامج النسخة الاخيرة من الموقع الرسمي يرجى   الضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent